برنامج يسر للتعاملات الالكترونية الحكومية يعلن عن (4) وظائف شاغرة

يعلن برنامج يسر للتعاملات الالكترونية الحكومية عن توفر 4 وظائف إدارية شاغرة (للرجال والنساء)، للعمل بالبرنامج في الرياض، بمسمى (أخصائي استمرارية الأعمال) ، عبر برنامج (تمهير) التدريب على رأس العمل ، وفق التالي :

» وصف التدريب :

تنفيذ أنشطة السكرتارية و دعم المدير أو الإدارة من خلال كتابة الوثائق وإدارة المكالمات الهاتفية والزوار، والمساعدة في تنسيق المشاريع الأساسية وإدارة جدول الأعمال.

» المهام التدريبية :

كتابة التقارير : تدوين الملاحظات، التي يتم إملاؤها ، بطريقة الاختزال (الكتابة السريعة)، ونسخ المراسلات والتقارير ومحاضر الاجتماعات، ومراجعتها وتنسيقها وفقاً لمعايير المكتب. التعامل مع البريد : التعامل مع البريد الوارد والصادر، وفحص المراسلات البريدية وتسجيلها وتوزيعها. حفظ الملفات : إنشاء أنظمة لحفظ الملفات والسجلات وصيانتها، وحفظ جميع المستندات بشكل منتظم. التعامل مع المكالمات الهاتفية : تلقي المكالمات الهاتفية من الموظفين والعملاء الخارجيين وفرزها وتوجيهها، واستلام الرسائل الهاتفية والإجابة على أسئلة المتصلين وتحويل المكالمات إلى الشخص المناسب. جدولة الاجتماعات : فحص طلبات الاجتماعات والمواعيد، وتنسيق جداول المشاركين في الاجتماعات، وتحديد أوقات الاجتماعات، وتأمين قاعة الاجتماعات وتحضير جدول الأعمال.

» الشروط:

  • سعودي الجنسية.
  • درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في تخصص (إدارة الأعمال).
  • لايشترط توفر الخبرة

» للتقديم من خلال الرابط التالي ( https://bit.ly/30izJlV )

 

مصدر الخبر

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق