جامعة الملك عبدالعزيز تعلن مواعيد القبول لبرامج البكالوريوس والدبلومات

تعتزم عمادة القبول والتسجيل بالجامعة إطلاق بوابة القبول الإلكتروني (عزز) لمرحلة الدبلوم والبكالوريوس للعام الجامعي 1442 هـ، وذلك يوم الأحد 21 /11 /1441 هـ الموافق 12 /7 /2020م.

وتؤكد عمادة القبول والتسجيل لأبنائها من الطلاب والطالبات خريجي الثانوية العامة أو ما يعادلها الراغبين في التقدم للقبول بجامعة الملك عبد العزيز ضرورة الدخول على بوابة القبول الإلكتروني على الرابط (https://adm.kau.edu.sa) في المواعيد المحددة لإدخال البيانات ورفع كافة المستندات المطلوبة. وتؤكد العمادة على جميع المتقدمين بضرورة التقيد بمواعيد تأكيد الرغبة في القبول وكذلك التقيد بمواعيد اختبار تحديد مستوى اللغة الإنجليزية كما هو محدد في تذكرة المراجعة التي تظهر للمرشحين للقبول.

أهم المواعيد:

  • إتاحة البوابة للمتقدمين يوم الأحد 21 /11 /1441 هـ
  • إغلاق البوابة يوم الاثنين 29 /11 /1441 هـ
  • فترة تأكيد الطلبات تبدأ يوم السبت 27 /11 /1441هـ
  • تنتهي فترة تأكيد الطلبات القبول بنهاية يوم الاثنين 29 /11 /1441 هـ .
  • إعلان نتائج فرز القبول يوم الاثنين 6 /12 /1441هـ

ولمزيد من المعلومات عن التخصصات والمسارات المتاحة للقبول لهذا العام وللإجابة على الأسئلة المتكررة يرجى من المتقدمين مراجعة بوابة القبول (عزز). وفي حالة وجود استفسارات عن القبول يمكن التواصل مع عمادة القبول والتسجيل عن بعد عبر وسائل التواصل التالية:

  1. نظام الاستفسارات عن طريق بوابة القبول الإلكتروني (عزز).
  2. الاتصال الصوتي إسكايب
  • للطلاب @admissionskype
  • للطالبات @admissionskype_g
  1. تويتر ِ@admissionweb
  2. مركز التواصل والمعلومات (الرقم الموحد 8001169528)

كما تعتذر العمادة عن استقبال المراجعين طيلة فترة التقدم للقبول بالجامعة وذلك بناء على التوجيهات العليا وتقتصر خدمة المراجعين عبر الوسائل الإلكترونية نظراً للإجراءات الاحترازية للعودة للعمل تدريجياً. علما بأن عمادة القبول والتسجيل سخرت كافة إمكانياتها البشرية والتقنية لمساعدة الطلاب والطالبات وتقديم الدعم اللازم لهم على مدار الساعة خلال فترة القبول راجين لجميع الطلاب والطالبات التوفيق والسداد.

 

مصدر الخبر

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق