جامعة الطائف تعلن بدء التسجيل في الدورة الثانية لتعلم اللغة الإنجليزية

 

تعلن جامعة الطائف ممثلةً في مركز اللغة الإنجليزية عن بدء التسجيل في الدورة الثانية ضمن البرنامج الصيفي الافتراضي لتعلم اللغة الإنجليزية وذلك بالتعاون مع English Mastery ، (برسوم تسجيل) ، وفق التفاصيل التالية :

» فكرة البرنامج :البرنامج الصيفي الافتراضي الثاني بتنظيم من مجموعة English Mastery التعليمية بالتعاون مع مركز اللغة الإنجليزية بجامعة الطائف يحتوي على منهج مكثف لتطوير مهارات اللغة الإنجليزية وتعزيز التعلم الذاتي.

» الفئة المستهدفة :

جميع المهتمين بتعلم اللغة الإنجليزية من طلاب وطالبات التعليم العام والتعليم العالي والموظفين والمبتعثين أو المقبلين على برنامج الابتعاث.

» مدة البرنامج :

6 أسابيع يبدأ البرنامج في تاريخ 12 – 07 – 2020 م وينتهي في 29 – 08 – 2020 م بالحصول على شهادة معتمدة من جامعة الطائف

» مقرر البرنامج :

تم اعتماد السلسلة التعليمية English Unlimited المقدمة من Cambridge كمقرر للبرنامج الصيفي. وسيتم تدريس المستوى المبتدئ فقط.

» تصميم البرنامج :

نفخر باعتمادنا على الأبحاث والدراسات المتخصصة لتحديد الاحتياجات التعليمية والتدريبية للمستهدفين، وبناء على نتائج الاستبيان صمم هذا البرنامج الافتراضي الثاني حسب احتياج الفئات المستهدفة ويشمل البرنامج المهارات الأساسية: الاستماع، القراءة، الكتابة، المحادثة.

» مقدمو البرنامج :

نخبة من الأكاديميين المختصين في تعليم اللغة الإنجليزية الحاصلين على درجات أكاديمية متقدمة في المجال من أرقى جامعات العالم.

» مزايا البرنامج :

  • منهج ورقي ورقمي مناسب لجميع المستويات.
  • تدريبات عملية تفاعلية.
  • شهادة معتمدة بعد إكمال متطلبات البرنامج.

» للتسجيل من خلال الرابط التالي ( https://bit.ly/2NRAqfY )

 

 

مصدر الخبر

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق